نحو الافضل



اهم المشاركات

Post Top Ad



الثلاثاء، 25 فبراير 2020

إليك 5 طرق ستساعدك على معرفة مكان عدوك في ببجي موبايل



بعد الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها لعبة ببجي موبايل وذلك لما تبذله الشركة من تحديثات تعمل على إطلاقها بشكل متتالي بين الحين والآخر وذلك في إطار جلب العديد من اللاعبين الجدد ولكن قد يكون قد مر عليك على أن الشركة تعاني من مشاكل تخص اللعبة ولاعبيها حيث أطلق الناشطون على هذه المشاكل بإسم الظاهرة السوداء . سنعرض لكم 5 طرق وإمكانيات ستجعلك تكتشف موقع عدوك بكل سهولة أثناء اللعب دون الحاجة لإستخدام أي برامج أو تغيير أي إعدادات داخل التطبيق,


أولاً – التركيز الجيد والإصغاء بدقة لأصوات اللاعبين الآخرين

تتيح لك اللعبة إمكانية التنبيه بقدوم عدو وذلك من خلال عرض شكل أقدام على الخريطة المصغرة الموجودة بشكل إفتراضي على أقصى الزاوية اليمنى من واجهة المباراة ولكن هناك أيضاً طريقة أخرى لمعرفة موقع عدوك ألا وهي الصوت ويكمنك سماع صوت قدوم العدو قبل ظهر شكل أقدام على الخريطة وذلك بالإصغاء الجيد أثناء اللعب. وذلك بأستخدام السماعة 

ثانياً – إشارات إطلاق النار من عدوك بإتجاهك

يمكنك التعامل بشكل أفضل وأذكى عند تعرضك لإطلاق نار من قبل عدو وذلك عن طريق إختبائك بحائط أو شجرة أو شيئ ساتر والإنتظار حتى أن يقوم عدوك بالإنتهاء من الإطلاق نحوك ثم يجب عليك تتبعه عند المجيء بإتجاهك والإستعداد له بأفضل الطرق وأمكنها .

ثالثاً – أثناء هبوطك من الطائرة قم بالنظر للمنطقة الأكثر نزولاً لها من قبل الأعداء

عندما تهبط من الطائرة قم بالتركيز على المنطقة التي هبط إليها أكبر عدد من أعدائك وذلك للرجوع إليها بعد إنتهائك من جمع المقتنيات الحربية والأسلحة, حيث أن هذه الطريقة ستساعدك على الحصول على معدل قتل عالي وجيد .

رابعاً – التركيز على الأعداء من حولك أثناء الجري

أفضل الوسائل هو أن تقوم بين حين قصير وآخر بتفقد المناطق من حولك وذلك بقيامك على الضغط على زر العين والذي تستطيع من خلاله الإستادرة حتى 360 درجة وهذا سيكون له الفضل بالحماية والبقاء لفترة أطول في المبارة .

خامساً – أن تكون عالماً بكافة أماكن الخريطة المستخدمة

أحد أهم شروط الإحتراف هو أن تكون عالماً بكافة مواقع الخريطة التي تلعب بها وهذا ما سيساعدك على معرفة الأماكن الأكثر تجمهراً للأعداء والركوض في مكان عالي وإستخدام وسائل القنص للمكان, هذا سيساعدك على الحصول أيضاً على معدل قتل جيد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad