نحو الافضل



اهم المشاركات

Post Top Ad



الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

تنزيل برنامج MAGIX Video Pro X12 18.0.1.85 مع التفعيل

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 محرر فيديو احترافي قوي للغاية من صانع البرامج الشهير MAGIX Software GmbH ، قادر على تلبية أعلى متطلبات المستخدمين المحترفين. بالمقارنة مع نظائرها الأخرى ، كما يعد مناسبًا للغاية وبديهيًا ، حيث إنه مقسم بعناية إلى وحدات منفصلة مريحة ، ولديه أداء عالٍ ومصمم لتوفير أقصى قدر من الكفاءة في العمل.

الميزات:

  • تصدير سريع مع دعم NVIDIA CUDA
  • خوارزميات محسّنة من AVX
  • منطقة تأثيرات جديدة ومتجر داخل التطبيق
  • سير عمل محسن مع قطع JL
  • يدعم ميزة الشاشة الخضراء الكروما
  • جودة إخراج Full HD
  • حزمة كاملة 360 درجة ، بما في ذلك تأثيرات HitFilm
  • واجهة OpenFX مع multithreading
  • استيراد صورة HEIF

مستوى جديد في الأداء
استفد من الإمكانات الكاملة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لديك! أصبح الآن ممكنًا لأول مرة بفضل دعم NVENC من خوارزميات NVIDIA و AVX المحسّنة. القوة الكاملة لـ MAGIX Video Pro X - تم إطلاقها!

جديد! تصدير سريع باستخدام NVIDIA NVENC
الميزة الأكثر طلبًا من قِبل مجتمع Video Pro X متاحة الآن في إصدار الذكرى السنوية: تصدير فيديو HEVC / H.265 بدعم CUDA من NVIDIA. من خلال الاستعانة بمصادر خارجية للتصدير إلى المشفر على وحدة معالجة الرسومات NVIDIA الخاصة بك ، يمكن الآن تصدير الفيديو بشكل أسرع مما كنت تعتقد أنه ممكن. أكبر قفزة في أداء Video Pro X منذ سنوات.

جديد! طاقة وحدة المعالجة المركزية الكاملة بفضل تحسين AVX التعزيز
التالي في الأداء: استخدام وحدة المعالجة المركزية. تعمل تحسينات AVX الشاملة لبرنامج Video Pro X على معالجة الصور الداخلية وتصحيح الألوان ثلاثي الاتجاهات على جعل معالجة الصور أسرع بكثير وتقديم جودة إخراج أكثر دقة في تحويلات الألوان وتحرير الموارد لاستخدام التأثيرات الإضافية.

المحسن!
جودة الإخراج 4K Full HD أقل تألقًا وأنماط Moiré أقل عند تشغيل مقاطع فيديو مصدر 4K بدقة Full HD. يقلل الإصدار الأخير من Video Pro X بشكل كبير من تشوهات الصورة أثناء ضغط مقاطع الفيديو عالية الدقة. الحل: تقليل الأجزاء عالية التردد من الصورة.

مستوى جديد في الإبداع
منزل ذكي جديد لمجموعة تأثيرات MAGIX Video Pro X: أكبر وأفضل ومجهز بأحدث التقنيات. أصبحت التأثيرات من الإصدارات السابقة الآن أكثر دقة وتنوعًا ، بينما أصبحت التأثيرات الجديدة عالية الأداء ممكنة الآن للمرة الأولى.

المحسن! مفتاح Chroma
يعمل! استخراج الكائن تمامًا كما تتخيل. تتيح خوارزمية استخراج الكائنات الجديدة الخاصة بـ MAGIX Video Pro X التعرف على الكائنات واستخراجها من مقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن أيضًا استخدام ميزة منع الانسكاب الموثوقة لإزالة الحواف الخضراء في وضع القالب. مفتاح الكروما في أفضل حالاته!

مستوى جديد في الإنتاجية
نحن نعمل مباشرة مع مستخدمي MAGIX Video Pro X المحترفين لتحسين الأداء والوظائف وتحقيق سير عمل مثالي حقًا. أحدث التطورات التي خرجت من هذه العملية هي قطع JL الجديد الموفر للوقت ووضع الماوس "نقل محتوى الكائن" البديهي.

جديد! التجميع المرن لـ JL يقطع
خيارات التجميع المرنة الجديدة لمسارات الفيديو والصوت. يمكن الآن تعديل المسارات بشكل فردي دون فقدان مزايا العمل مع التجميع. قطع JL الجديد - يوفر وقتًا مثيرًا للإعجاب للأشياء المتداخلة مثل الصوت المنطوق الذي يمتد لعدة مشاهد في الأفلام الوثائقية والمقابلات.

جديد! نقل محتويات الكائن
قم بتعديل الأقسام الفردية من مشاهد الفيلم مباشرة في كائنات الفيديو التي تحتوي عليها لتحقيق فيلم تم تحريره بشكل مثالي. لا يحتاج كائن الفيديو نفسه إلى التعديل بأي شكل من الأشكال. يتيح لك ذلك متابعة التحرير دون التأثير على إيقاعك ، وتساعد عناصر التحكم البديهية في توفير الكثير من الوقت.

معالجة مرنة للمسار
قم بتعديل وتوسيع مشاريع الفيديو الخاصة بك في أي وقت وإضافة مسارات إلى أي موقع حتى في مرحلة لاحقة. بث الحياة في مقاطع الفيديو الخاصة بك بأفكار جديدة أو اجعلها أكثر إثارة أو عصرية.


التحميل من هنا برابط مباشر

كلمة المرور للأرشيف : kolompc.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad