نحو الافضل



اهم المشاركات

Post Top Ad



الجمعة، 28 مايو 2021

حصريا برنامج Bulk Image Downloader لكافة انواع الويندوز

برنامج تم تطويره خصيصًا لمساعدتك على تنزيل الصور بالحجم الكامل من أي معرض ويب أو منتدى ويب تقريبًا.




تم إصدار إصدار جديد من البرنامج لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو الضرورية بسرعة وسهولة من أي موقع ويب ومعارض ويب إلى القرص الصلب الخاص بك ، بينما سترى إعلانات مزعجة إذا قررت حفظ الصور بنفسك مباشرة من اي موقع ويب

دعم مضيف الصور - يعمل البرنامج مع جميع مواقع استضافة الصور الشائعة تقريبًا ، مثل flickr و imagevenue و imagefap و imageshack و imagebam وما إلى ذلك.

مواقع الشبكات الاجتماعية - يدعم البرنامج تنزيل الألبوم من مواقع مثل facebook و myspace و twitter ذات الصلة بالمضيفين مثل tweetphoto.com و twitpic.com و yfrog.com صور كاملة الحجم

يستخدم Bulk Image Downloader طريقة تسجيل مجريات متقدمة لتحديد موقع الصور بالحجم الكامل. هذا يعني أن البرنامج يمكن أن يعمل في معظم المعارض تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تكوين المستخدم.

تنزيل الدُفعات - التنزيل تلقائيًا من قوائم ضخمة من عناوين URL للمعرض عبر مدير قائمة الانتظار المدمج. يدعم اغلب متصفحات الويب - يتكامل البرنامج مع IE و Opera و FireFox و Chrome. فقط انقر بزر الماوس الأيمن داخل نافذة المتصفح وحدد "فتح الصفحة الحالية باستخدام Bulk Image Downloader دعم منتدى الويب - يمكن لـ Bulk Image Downloader فحص سلاسل المنتديات متعددة الصفحات واستخراج جميع روابط الصور بسرعة تنزيلات معرض الصفحات المتعددة - يمكن لـ Bulk Image Downloader الكشف عن أكثر معارض الويب شيوعًا وتنزيلها من خارج منطقة الجزاء. مواقع الويب المحمية بكلمة مرور - سيطلب البرنامج أسماء المستخدمين وكلمات المرور إذا طلب موقع الويب ذلك. تنزيل الفيديو - ليس فقط للصور

يدعم البرنامج أيضًا تنزيل الفيديو من ملفات الفيديو المرتبطة مباشرة (.avi ، .wmv ، .mpeg ، .mov ، .flv ، .mp4 ، إلخ) الصور المضمنة - بصرف النظر عن تحديد موقع الصور كاملة الحجم وتنزيلها ، يمكن لـلبرنامج أيضًا تنزيل الصور المضمنة في الصفحة أسماء ملفات الصور المتسلسلة (fusker) - يدعم عناوين URL "ذات النطاق" لتنزيل الصور المتسلسلة. التحقق من الصورة - يتحقق البرنامج من كل صورة للتأكد من تنزيلها بشكل صحيح. تتم إعادة محاولة الصور غير الصالحة تلقائيًا. استئناف التنزيلات - سيستأنف البرنامج التنزيلات من النقطة التي تم عندها قطع الاتصال. التنزيل متعدد الخيوط - يمكن لـلبرنامج تنزيل ما يصل إلى 50 صورة في وقت واحد. قم بتنزيل هذه المعارض بسرعة!

دقة إعادة التوجيه - تستخدم بعض المواقع "خدمات" لإعادة توجيه الصور مثل imagecash و urlcash وما إلى ذلك لعرض الإعلانات قبل إعادة التوجيه إلى مضيف الصورة. يقوم البرنامج تلقائيًا بحل هذه الأنواع من الروابط. فك اسم الملف - سيقوم البرنامج باسترداد اسم الملف الصحيح من مضيفي الصور الذين يخلطون أسماء الملفات (حيثما أمكن ذلك) ، مثل imagevenue و imagefap.

إنشاء أسماء الملفات - بشكل اختياري ، قم بإنشاء أسماء ملفات متسلسلة خاصة بك لمضيفي الصور الذين يخلطون أسماء الملفات ،

البرنامج يدعم كافة انظمة الويندوز

كيفية استخدام الكراك لتنزيل الصور المجمعة: قم بتنزيل الملف (الأرشيف) من الرابط أدناه قم بفك ضغط وتثبيت برنامج التثبيت كالمعتاد (لا تقم بتشغيل التطبيق) انسخ ملف الكراك إلى مجلد التثبيت (أو المجلد المحدد في ملف Readme.txt) قم بتشغيل التطبيق استمتع بها!

رابط التحميل

من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad