نحو الافضل



اهم المشاركات

Post Top Ad



الأحد، 13 يونيو 2021

تطبيق للاستمتاع باليوتيوب مع وظائف إضافية ومنها تشغيل المقاطع بدون أنترنت

 موقع  يوتيوب هو المكان الذي يحتوي على أكبر قدر من مقاطع الفيديو والموسيقى التي يمكن أن نجدها على الإنترنت. هذا يجعلها الخيار الرئيسي لأي من هذه الأنشطة ، على الرغم من وجود بدائل لها تقدم تجارب أفضل. ومع ذلك ، فإن تطبيقات المصدر المفتوح لهذه المنصة يقدمون نتائج جيدة جدًا ، وبالتالي ، سنقدم لك واحدًا للاستمتاع بيوتوب بوظائف إضافية اسمه SongTube ، وهو عميل لديه ميل قوي لاستهلاك الموسيقى من  يوتيوب والميزات التي ستجعلك تفضله على البدائل الأخرى. أما بالنسبة لتصميمه  ، فهو يبدو جيد حقًا كما انه مناسب لكافة الاجهزة االتي لا تحتوي على خدمات جوجل بلي وبالامكان تسجيل الدخول لليوتيوب وادارة قناتك او فيديوهاتك المميزة


وكما معروف أنه  حتى عندما تستخدم  YouTube Premium و YouTube Music ، يجب أن تكون في خدمة الاشتراك للاستمتاع بخيارات مثل التشغيل في الخلفية أو القدرة على الاستمتاع بالمحتوى في وضع عدم الاتصال بالأنترنت . ومع ذلك ، فإن البدائل مفتوحة المصدر لديها القدرة على تجاوز جميع القيود ، وإن كان ذلك على حساب عدم التواجد في متجر  غوغل بلاي . هذا هو الحال بالضبط مع SongTube ، العميل الذي يقدم تجربة  اليوتوب مع وظائف إضافية مثيرة للاهتمام حقًا.

ما هي الميزات الإضافية التي يقدمها هذا التطبيق 

1_خالي من الإعلانات

 2_يمكنك الاستمتاع بالمحتوى في الخلفية ، مما يجعله مثاليًا للاستماع إلى الموسيقى.

3_إمكانية تنزيل محتوى اليوتوب لتشغيله بدون الإتصال بالأنترنت  يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وتنزيل الصوت

4-اختيار مستويات مختلفة من الجودة.

5_الحصول على قوائم تشغيل كاملة، وأفضل بكثير من غيره




SongTube هو بديل رائع للاستمتاع باليوتوب بوظائف إضافية ، مجانًا تمامًا. إذا كنت تستمع عادةً إلى الموسيقى من اليوتوب  ، فسيكون هذا التطبيق مفيدًا لك .

التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad